اسرار لفهم الرجال.

الرجال مليئون بالمفاجئات، وسلوك غرفة النوم ليس
استثناءا. وللوصول إلى قعر الأشياء، فقد قام العالم النفساني جورج واينبرغ، مؤلف كتاب “لماذا لا يلتزم الرجال” بتقديم 5 أسرار جنسية قد تساعدكن على فهم الرجل وتصبحن أقرب منه.
والحصول على ما تريدان كلاكما بدون مراوغة، وهو كتاب يدرس السلوك الذكري في العلاقات الرومانسية بالدخول إلى عالم الرجل والبحث عن الحقائق. وبينما لا نستطيع توضيح كلّ السلوك الذكري،

1. الخوف من أنه سيخذلك — بشكل حرفي. يحسّ الرجال بضغط كبير من رأيك في أدائهم الجنسي. “في الماضي، لم يكن الرجال يقيّمون أدائهم الجنسي لأنهم لم يفترضوا أنهم بحاجة لرأي النساء. ولكن النساء الغربيات لم يعدن ينتظرن الزواج لممارسة الجنس، بل أصبحن يملكن تجاربهن الخاصة في غرفة النوم. مما شجّع النساء على الانفتاح حول رغباتهن الجنسية ومشاكلهن. وفجأة، زاد الضغط على الرجل، فهو يشعر بالحاجة للقيام بأفضل أداء ليشبع رغبات المرأة. وبالرغم من أنّ المرأة قد تغفر له بضعة اداءات سيّئة، إلا أنه يواجه صعوبة في مسامحة نفسه.
التحذير: إذا كان رجلك يعاني من مشكلة الإثارة أو الحفاظ على الانتصاب، فقد يبدأ بلومك في محاولة لحماية أناه.
حاولا أن ترتاحا وتمتّعا بالجنس، الأمر الذي سيساعد على تخفيف الضغوطات. بكلمة أخرى، لا تأخذي الأمر شخصيا، أو أسوأ، لا تهينه. وأبدا لا تشيري إلى عضوه وتضحكي!

2. يحتاج الرجال للمصادقة للحصول على القوة. الجنس هو مصدر القوّة بالنسبة للرجل والبراهن القاطع بأنه رجل يملك مقومات الذكورة. فالنسبة للرجل، فأن ممارسة الجنس هي وسيلة لإثبات نفسه أمام المرأة . أساسا، يريد رجلك أن يكون البطل الأعظم، وهو يريدك بالتأكيد أن تريه في تلك الصورة دائما. فعندما يرضيك جنسيا، يشعر مثل “سوبرمان”. إذا كنت تستمتّعين باللقاء، دعيه يعلم انك سعيدة.
التحذير: لا تشجيع يعني لا إثارة جنسية.

3. لا تكبتي مشاعرك بالسرور والسعادة، أي كلمة أو أي صوت أو أي أنين يعني الكثير له. ولكن هذا لا يعني أن تزيّفي سعادتك. لا تتركيه ينتظر طويلا، فقد يفقد مشاعر الإثارة، إذا كنتما على وشك ممارسة الجنس، أنسي كل شيء وركزي معه. فالرجل يحب أن يشعر أنه مرغوب فيه.