الرئيسية / شات مصريه الكتابي

شات مصريه الكتابي

شات ودردشه الشله الكتابي

شهدت مباراة الزمالك والمقاصة بالأمس أحداثا ساخنة ليس داخل الملعب وإنما خارجه، وتحديدا فور إطلاق الحكم صافرة النهاية معلناً فوز الفريق الفيومى بهدف وحيد.

الإثارة عقب مباراة الزمالك والمقاصة استمرت قرابة 60 دقيقة، وكانت البداية بتعرض إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك لهجوم شرس من جانب الجماهير البيضاء المتواجدة فى مدرجات استاد الجيش بالسويس، وطالبته بالرحيل وهتفت، “كفاية كده يا إيهاب”، وهو ما أثار استياء المدير الفنى بشدة، خاصة مع شعوره بأن الجماهير “معذورة”.

إيهاب جلال لم يتمكن من الحفاظ على هدوئه وأطلق تصريحات نارية أعلن خلالها استقالته من تدريب الزمالك بسبب سوء التوفيق، مشددا على أن قراره نهائى ولا رجعة فيه، خاصة أن الفريق تعرض لثلاث هزائم متتالية محليا وأفريقيا.

الجهاز المعاون لإيهاب جلال حاول احتواء غضب المدير الفنى والحديث معه حول صعوبة الرحيل فى الوقت الحالى، وضرورة الهدوء قبل اتخاذ القرار، ثم تلقى إيهاب جلال مكالمة هاتفية من تامر النحاس وكيل أعماله، الذى طالبه بضرورة العدول عن الاستقالة والانتظار لنهاية الموسم للرحيل بعدها، وبالفعل اقتنع المدير الفنى وقرر قيادة الزمالك خلال المباريات المقبلة بالدورى نظراً للظروف الصعبة التى يمر بها الأبيض بسبب الأزمة القائمة بين المجلس واللجنة المالية التى تدير النادى مالياً وهو ما قد يؤثر على إمكانية استقدام مدرب جديد.

وقرر إيهاب جلال نقل مران الزمالك اليوم لاستاد القاهرة الفرعى لتجنب ملاقاة الجماهير البيضاء فى مقر النادى ما يعرض اللاعبين لهجوم عنيف نتيجة الهزائم الأخيرة، لذا قرر عزل لاعبيه عن الضغوط فى الوقت الحالى أملا فى تصحيح الأوضاع لأقصى درجة ممكنة