شات احلى لمه للجوال بدون جافا

جارى رفع الشـات بدون جافا فون
   

كلام ساخن

شات احلي لمه ، كلام ساخن

 

نصائح للرجل لعلاج سرعة القذف:

الترفق في الممارسة من حيث عزم الإيلاج وسرعته، حيث يتأخر القذف كلما كانت الممارسة أكثر هدوئاً. و يمكن الممارسة بالطريقة المعتادة ثم التهدئة إذا ما أحس الرجل بإقتراب القذف.
عصر رأس العضو بقبضة اليد بقوة متوسطة (كما تُعصَرالليمونة) عند اقتراب القذف.
تقوية العضلات المانعة للقذف، و ذلك بتمرين معين: يتم قبض و إرخاء هذه العضلات بصورة متكررة يومياً. وبعد فترة، يكتسب الرجل قدرة أعلى علي التحكم فى القذف. وقبض العضلات يكون بنفس الطريقة التي يحبس بها الرجل البول أثناء نزوله.
استخدام الكريمات الطبية التي تقلل احتكاك العضو الذكري بالقناة التناسلية عند الزوجة، و خاصة مع تقدم الزوجة في السن حيث تقل الإفرازات الطبيعية الملينة للقناة. ما يزيد الإحتكاك و يؤدي إلى سرعة القذف. ويشترط إستخدام الكريمات المتخصصة لتفادي حدوث التهابات و تقرحات.
استخدام الواقى الذكرى

ماهي الغاية البيولوجية من النشوة الجنسية للانثى أو هزة الاورجازم ؟

طالما تواجدت تساؤلات حول النشوة الجنسية والغاية منها عند المرأة، فقد بدا حديثًا أنّ العلماء متفقين على أنّها منتج تطوري عارض لأهمية وجودها عند الذكور بمنظور مشابه لامتلاك الذكور لحلمات بسبب امتلاك الإناث لها، فكما تشرح إليزابيث لويد(Elisabeth Lloyd) وهي فيلسوفة في العلم وعلم الأحياء النظري في جامعة إنديانا في كتابها الصادر في 2005 النشوة الجنسية عند المرأة: انحياز في علم التطور The Case of the Female Orgasm: Bias in the Science of Evolutionبأنّ الإناث يحصلن على الأنسجة الانتصابية والعصبية اللازمة لحدوث النشوة الجنسية بسبب الضغط الانتخابي القوي والمستمر لنظام توصيل النطاف المرتبط بالنشوة الجنسية والقذف عند الذكور، ومع ذلك يبقى الجدل واسعًا حول فائدة بقائها عند الإناث.

بحسب ما سبق نستنتج أن الانتقاء تماشى مع تواجد النشوة الجنسية عند الذكور لأنّ ذلك سيشجعهم على زيادة نشر ذريتهم، وبالمقابل يمكننا القول بسهولة أنّ الإناث أيضًا تحدث لديهن النشوة الجنسية لنفس السبب أي لتشجعيهم على ممارسة الجنس وإنجاب الأطفال، ولكن هذا الأمر لا يبدو واضحًا عند النظر للناحية العملية، فالنشوة الجنسية عند الإناث صعبة التحقيق بشكل كبير مقارنةً بالذكور، كما يوجد تباين واسع في حدوثها فحوالي نسبة 10% من النساء لم يشعرن بها على الإطلاق في حياتهم الجنسية، وبعكس الذكور فالنشوة الجنسية عند الإناث لا تعتبر شرطًا أساسيًا لحدوث الحمل.

إذًا فالسؤال المهم هنا: ما سبب وجود النشوة الجنسية عند الإناث في الأساس؟ في هذا الشأن يتواجد لدينا معسكران رئيسيان مختلفان، فالمجموعة الأولى تقول أنَّ لها وظيفة تكيفية تطورية تندرج تحت أحد الفئات التالية: الترابط الزوجي، اختيار الشريك، والخصوبة العالية. لنفصّل نظريات المجموعة الأولى قليلًا؛ تقترح نظرية الترابط الزوجي أنَّ النشوة الجنسية عند المرأة تقوّي الصّلة بين الشريكين وتطمئنهم حيال ذريتهم، في حين أنّ نظرية انتقاء الشريك تقول بأنّ الإناث تستخدم النشوة الجنسية كنوع من الاختبار لتقييم “جودة” الشركاء، أمّا نظرية الخصوبة العالية فتقترح أن الانقباضات الرحمية التي تحدث خلال النشوة الجنسية تعمل على شفط النطاف (سحبها للأعلى) للرحم مما يزيد احتمالية التلقيح.

التعليقات مغلقة.

أحدث التعليقات