شات احلى لمه للجوال بدون جافا

جارى رفع الشـات بدون جافا فون
   

ماذا قدم فان دايك قبل التتويج بأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي؟.. فيديو

منذ أن وطأت قدماه ملعب “أنفيلد”، لفت الهولندي فيرجيل فان دايك الأنظار إليه بقوة، نظرا للموهبة الكبيرة التى يتمتع بها، والتى لم يشاهدها الكثير عندما كان فى صفوف ساوثهامبتون، ليقرر الرحيل إلى ليفربول فى يناير 2018 في صفقة قياسية بلغت 75 مليون إسترليني.

انتقد الجميع السعر المبالغ فيه الذى انتقل به فان دايك إلى الريدز، ولكن التزم كل من ينتقدونه الصمت بعدما شاهدوا أداءه على أرض الملعب، ليقدم أداء مبهر وينجح فى قيادة فريقه عن جدارة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا فى أول مواسمه.

فان دايك ينفجر في الموسم الثاني

فان دايك ومحمد صلاح

فان دايك ومحمد صلاح

وقدم فيرجيل فان دايك هذا الموسم ملحمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى فى الناحية الدفاعية، وهو ما يجعله يتفوق على العديد من النجوم في مراكز الهجوم ويحصد لقب الأفضل عن جدارة، حيث فضلت رابطة المحترفين الإنجليزية منحه اللقب وترجيح كفته على العديد من النجوم.

وحقق ليفربول العديد من الأرقام الرائعة منذ وصول فان دايك، حيث لم يتعرض اللريدز لأى خسارة على ملعب “أنفيلد” فى الدوري الإنجليزي منذ وصول فان دايك، إذ خاض الفريق 25 مباراة وحقق الفوز في 21 وتعادل فى 4 .

ونجح فان دايك في قيادة ليفربول للحفاظ على الشباك نظيفة فى 20 مباراة هذا الموسم، فى رقم قياسي للفريق يتحقق لأول مرة منذ فترة كبيرة.

مهارات دفاعية كبيرة للهولندي
 

وفى الدوري الإنجليزي نجح فان دايك فى تسجيل 3 أهداف وصناعة 2 آخرين هذا الموسم، حيث كانت له العديد من الاهداف المؤثرة عن طريق الرأسيات فى الكرات الثابتة.

وفى واحدة من أبرز اللقطات التي تلقى خلالها فان دايك إشادة كبيرة، هي منعه لهدف محقق خلال مباراة فريقه ضد توتنهام الأخيرة، عندما قرر التمركز بشكل رائع في هجمة خطيرة للسبيرز بين سيسوكو وهسونج مين سون لاعبا السبيرز.

التعليقات مغلقة.

أحدث التعليقات